حلول سبليفت | Suplift solutions

 

ابني فريق منجز

 
 
 

مع أكثر من 1200 تجربة تقديمها سبليفت وخمس سنوات من العمليات، أطلقنا (حلول سبليفت) كحل لطلبات B2B لمشاركة تجارب سبليفت المبهجة في بيئة العمل. تهدف إلى إنشاء تجارب أكثر حيوية وإنتاجية ومصممة خصيصًا، من خلال الاستفادة من خبرتها في تصميم تجارب متطورة لخلق تأثير دائمًا على الروح المعنوية للمستفيدين من المنظمات.

 

حلول سبليفت تُناسب الجميع

 

 

لماذا نقدم هذه الحلول؟ 

لمساعدتك في تقديم تجارب مبهجة لفريقك وتفعيل الأيام العالمية والوطنية بالإضافة إلى تحقيق أهدافك ومشاركتها مع فريقك مِن خلال صنع وتصميم تجارب وفعاليات مناسبة لفريقك، وتساعدك على:

 

بناء روابط الفريق وتعزيز التواصل

 

 الاحتفال بالمناسبات الدولية والوطنية

 

رفع مستوى الإبداع وتغيير الروتين

 

تخفيف التوتر والاسترخاء ورفع الإنتاجية

 

 

 

عملاءنا:

 

صور من مشاريع حلول سبليفت: 

 

 

الأسئلة الشائعة

 

نعم، نحرص دومًا على تصميم كافة التفاصيل بناءً على هوية منظمتك.
نعم، نقوم بتوفير الضيافة بناءً على طلب المنظمة وكما تفضل، مع مراعاة ملائمة الضيافة لجو التجربة.
تقدم سبليفت 3 حلول مختلفة، يمكنك الاختيار مِنها بناءً على رغباتك وأهدافك، ويختلف سعر كُل حل عن الأخر بناءً على التجارب المتوفرة، والضيافة المتاحة والمزيد مِن التفاصيل.
نقدم لك في حلول سبليفت المزيد من الخدمات بالإضافة إلى التجارب مِنها: كسر الجليد لفريقك، بالإضافة إلى القهوة والضيافة، ومطبوعات خاصة ومميزة بناءً على طلبك، مع أخصائيي السعادة لنشر البهجة.

توفر سبليفت العديد مِن التجارب المتنوعة يمكنك اختيار التجارب التي ترغب بها كما، سيقوم فريق سبليفت بمساعدك باختيار التجارب التي قد تساعدك في تحقيق أهدافك مِن الفعالية.

يمكنك طلب حلول سبليفت في مدة أدناها 10 أيام قبل اليوم الذي ترغب بتفعيله.
يمكنك الاختيار في حال رغبتك بتنفيذ حلول سبليفت في منظمتك أو في مكان خارجي اخر.

هي حل مخصص لبناء الفرق والأيام المفتوحة يوفر تجارب لا تُنسى لفريقك وتساعدهم على تكوين روابط روح الفريق. بالإضافة إلى تمكين أعضاء الفريق من تعزيز فهمهم لبعضهم البعض من أجل تحسين الإنتاجية والعلاقات في مكان العمل أثناء ممارسة تجارب مرتبطة بالهوايات من تجارب سبليفت المصممة خصيصًا.

هذا الحل هو الأفضل للفرق بين 20 إلى 40 عضوًا في الفريق في وقت واحد.

هي راحة البال عندما يتعلق الأمر بالاحتفال بالأيام الدولية وتفعيل اهتمامات أعضاء الفريق بالهوايات من أجل بيئة عمل متوازنة. يهدف هذا الحل إلى تنشيط الهوايات والأيام الدولية في مكان العمل من خلال الأحداث الصغيرة والمعارض المدعومة من كتالوج سبليفت الواسع لتجارب الهوايات. مصممة لزيادة التفاعل وإسعاد فريقك.

هذا الحل هو الأفضل للفرق بين 150 إلى 1000 موظف

نعم، نحرص في جميع الحلول على نشر ومشاركة أهدافك بطرق مباشرة وغير مباشرة

 

اطلبها الآن لفريقك