هل تريد فريق عمل سعيد ذو إنتاجية عالية؟

 

معاً لبناء فريق عمل سعيد 

 

قد يبدو الاستثمار في سعادة الموظفين وخلق بيئة عمل مناسبة كتكلفة غير ضرورية في الوقت الحالي. ولكن نظراً للتحديات التي تواجهها الشركات من انخفاض الإنتاجية وتدني مستوى الأداء قد يكون، بسبب قلة السعادة المهنية للموظفين و زيادة التوتر والضغط لديهم سواءً في بيئة العمل المكتبية أو عن بعد.

فقد أثبتت الدراسات:

أن الموظف السعيد يعتبر اكثر إنتاجية بنسبة 12٪

وذلك يساهم في تحسين نتائج الدخل التشغيلي للشركة بنسبة 19٪ ونمو الأرباح بنسبة 28٪

 

نوفر لك برنامج سبليفت للفرق لتسهيل وصول منظمتك لعدد من الخدمات من الخاصة ببناء روح الفريق والتي تعزز فرص المشاركة والتفاعل بين أفراد فريقك في بيئة العمل لتغيير الروتين وتجديد الشغف.

 

ويتم ذلك عن طريق تقديم التجارب التي تساهم في تخفيف التوتر وزيادة المشاركة بين الموظفين لبناء فرق أكثر تواصلاً وأكثر متانة بإتاحة الفرصة للموظفين لتسليط الضوء على اهتماماتهم ومهاراتهم الشخصية بين اقرانهم في بيئة العمل. وكما أوضحت الدراسات أن صداقات العمل القريبة تؤثر في رضا الموظفين بنسبة ٥٠٪

تعتبر منصة سبليفت الأولى من نوعها في تقديم محتوى مخصص بالهوايات في المملكة العربية السعودية، نعتمد في تقديم تجاربنا على بوصلة سبليفت للهوايات والتي تُقسم الهوايات إلى فكرية، حِرفية، حركية، إبداعية، حرفية فكرية، وحرفية ابداعية.

 

وذلك يتيح لك اختيار أنواع متعددة من الهوايات لتقديمها لفريقك لتتناسب مع مختلف أنواع الشخصيات في فريق العمل.

 

سبليفت تقدم لك خدمات بالتعاون مع أكثر من 1500+ مقدم تجربة وتتيح لك الاختيار من أكثر من 60 هواية مختلفة وأكثر من 400 تجربة يمكنك الاستمتاع بها مع فريقك 

تم تصميم هذا البرنامج من خلال خبرة سبليفت التي تجاوزت على أربع سنوات في قطاع الهوايات، ليركز بشكل استراتيجي على تقديم هوايات سعيدة تعزز بناء فرق عالية الأداء وضمان النتائج الإيجابية المستدامة في بيئة العمل.

 

هدفنا الرئيسي يقوم على تقديم الدعم للهوايات واهتمام أعضاء فريقك ورفع معنوياتهم بالشكل الذي يؤدي إلى تحسين التواصل بينهم في بيئة عمل آمنة وممتعة.

 

التحدي الذي يواجه الشركات في العمل المكتبي أو العمل عن بعد:

  • انخفاض إنتاجية الموظفين
  • مستوى أداء متدني
  • قلة السعادة
  • بناء الثقة والحفاظ عليها

 

الحل الذي يقدمه برنامج سبليفت للفرق:

  • خلق فرص للمشاركة الاجتماعية
  • تغيير الروتين وتجديد الشغف
  • تخفيف التوتر عن طريق جلسات الهوايات الممتعة
  • زيادة المشاركة بإتاحة الفرصة للموظفين لتسليط الضوء على اهتماماتهم ومهاراتهم

 

زد تفاعل فريقك الآن

هذا النوع من التحديات لا يقبل سوى حلول استراتيجية

فقد أثبتت الدراسات السابقة بأن:

 

 

 

 

سبليفت للفرق يستهدف جميع الفرق الصغيرة والكبيرة والمنظمات الحكومية للحصول على حلول مخصصة ومصممة لتتناسب مع أهداف الشركات ابتداءً من بناء الفريق وتقوية الروابط بينهم إلى خلق بيئة مناسبة للموظفين

 

 

مميزات طلب برنامج سبليفت للفرق

 

صمم تجربة فريقك الخاصة

أسعد فريقك الآن

 

Fadiهل تريد فريق عمل سعيد ذو إنتاجية عالية؟